آبل تخطط لإنتاج 6 أفلام لخدمة البث المباشر «Apple TV plus» Reviewed by Momizat on . تخطط شركة آبل لإنفاق ما يصل إلى 30 مليون دولار لكل فيلم لإنشاء محتوى يستحق الأوسكار لخدمة البث القادمة ، وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية. خصصت شركة آبل لانفا تخطط شركة آبل لإنفاق ما يصل إلى 30 مليون دولار لكل فيلم لإنشاء محتوى يستحق الأوسكار لخدمة البث القادمة ، وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية. خصصت شركة آبل لانفا Rating:

آبل تخطط لإنتاج 6 أفلام لخدمة البث المباشر «Apple TV plus»

تخطط شركة آبل لإنفاق ما يصل إلى 30 مليون دولار لكل فيلم لإنشاء محتوى يستحق الأوسكار لخدمة البث القادمة ، وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية.
خصصت شركة آبل لانفاق عشرات الملايين من الدولارات لتطوير مشاريع لخدمة «Apple TV plus» التي ستصدر قريباً ، على أمل أن تحصل على جائزة أوسكار في المستقبل ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.
وستمول الشركة ستة أفلام صغيرة الحجم كل عام ، تمتلك Apple بالفعل شراكة مع A24 ، استوديو الأفلام Moonlight الحائز على جائزة الأوسكار نوفمبر الماضي.
منذ ذلك الحين ، قالت عملاق التكنولوجيا في يناير إنها ستصدر أول فيلم لها مع A24 ، يطلق عليه On The Rocks ، الذي سيؤدي دور البطولة فيهما رشيدة جونز وبيل موراي.
ومع ذلك ، ستواجه آبل منافسة شديدة من شركات مثل نتفليكس و أمازون في سعيها للحصول على جائزة الأوسكار، حيث حصل فيلم نتفليكس Roma على جائزة أفضل فيلم أجنبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام ، وتم ترشيحه لجوائز أخرى في المعرض خلال السنوات القليلة الماضية، ووبالمثل ، حصلت أمازون على العديد من الجوائز من جوائز الأوسكار.
و من المتوقع أن يشتمل «aPPLE TV PLUS»على محتوى البث التلفزيوني المباشر ، بالإضافة إلى العروض الأصلية.
و تظل العديد من التفاصيل حول الخدمة غير واضحة ، بما في ذلك التسعير أو تاريخ الإطلاق أو ما إذا كانت ستعرض أو لا تعرض أفلامًا أو برامج تلفزيونية تابعة لجهات خارجية مثل تلك المتوفرة على Netflix و Hulu و Amazon Prime Video.
من بين الممثلين والممثلات المشاركين في أفلام Apple TV Plus أوبرا وينفري , المخرج الشهير ستيفن سبيلبرج و كريس إيفانز وهايلي شتاينفيلد و ستيف كاريل و ستيف كاريل و جنيفر أنيستون.

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم

الصعود لأعلى