«كوبا أميركا».. البرازيل «سلبي» بسبب «الفار»! Reviewed by Momizat on . فرض منتخب فنزويلا وتقنية الاعادة بالفيديو «في ايه آر» التعادل السلبي على البرازيل المضيفة الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكوبا أميركا 201 فرض منتخب فنزويلا وتقنية الاعادة بالفيديو «في ايه آر» التعادل السلبي على البرازيل المضيفة الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكوبا أميركا 201 Rating:

«كوبا أميركا».. البرازيل «سلبي» بسبب «الفار»!

فرض منتخب فنزويلا وتقنية الاعادة بالفيديو «في ايه آر» التعادل السلبي على البرازيل المضيفة الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكوبا أميركا 2019، والتي شهدت فوز البيرو على بوليفيا 3 – 1.
وكان حكم المباراة التشيلي خوليو باسكونان وتقنية الفيديو «في ايه آر» نجمي اللقاء بامتياز بعد أن تدخلا لإلغاء ثلاثة أهداف للمنتخب المضيف، الذي غادر الملعب في سالفادور دي باهيا وسط صافرات الاستهجان من جمهوره.
ونجح المنتخب الفنزويلي في تعطيل فعالية لاعبين مثل نجم ليفربول روبرتو فيرمينو، واحصاءات الشوط الأول تظهر بوضوح مجرياته، إذ سدد أصحاب الأرض بين الخشبات الثلاث مرة واحدة فقط، في حين أن نسبة استحواذهم على الكرة بلغت 75 في المئة.

تيتي: نيمار ليس السبب!
ورفض مدرب البرازيل تيتي مقولة ان فريقه يعاني من هز الشباك بسبب غياب نيمار، موضحا «لم نكن خلاقين بالقدر الذي أردناه. عندما لا نسجل، يسيطر التوتر علينا ونقوم باستعجال التمريرات الأمامية. يجب أن ننهي (الهجمات) بشكل أفضل».
أما بخصوص نيمار فإن «غيابه يؤثر في أي فريق في العالم. أريده أن يتعافى. بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل بغض النظر عن وضع نيمار»، رافضا «التذمر» بشأن التحكيم والاعادة بالفيديو، معتبرا أن «العمل مع الضغط العاطفي، هو التحدي الأكبر الذي نواجهه».
ورغم هذا التعثر، فلا يزال المنتخب البرازيلي الذي أقصي من الدور الأول في النسخة المئوية عام 2016، في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن البيرو التي أجبرت أيضا على التعادل السلبي مع فنزويلا في الجولة الأولى، لكنها عوضت الثلاثاء بعدما حولت تخلفها أمام بوليفيا بهدف لمارسيلو مورينو (28 من ركلة جزاء)، الى فوز 3 – 1 بفضل باولو غيريرو (45) وجيفرسون فارفان (55) وإديسون فلوريس (6+90). وضمنت البرازيل والبيرو إنهاء دور المجموعات في المركز الثالث على أقل تقدير، علما أنه يتأهل الى ربع النهائي صاحبا المركزين الأولين في كل من المجموعات الثلاث، وأفضل منتخبين في المركز الثالث.(ا.ف.ب)

الحكم خوليو لجأ للفار لإلغاء الأهداف الثلاثة للبرازيل | رويترز

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم

الصعود لأعلى