الحكومة تعد بتوسيع هوامش الحريات والنشر Reviewed by Momizat on . حمد السلامة –  في إطار التوجُّه الحكومي لإعادة تقييم المسار الإعلامي، أعلن وكيل الإعلام لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات ورئيس لجنة التشريعات الإعلامية محمد العو حمد السلامة –  في إطار التوجُّه الحكومي لإعادة تقييم المسار الإعلامي، أعلن وكيل الإعلام لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات ورئيس لجنة التشريعات الإعلامية محمد العو Rating:

الحكومة تعد بتوسيع هوامش الحريات والنشر

حمد السلامة – 
في إطار التوجُّه الحكومي لإعادة تقييم المسار الإعلامي، أعلن وكيل الإعلام لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات ورئيس لجنة التشريعات الإعلامية محمد العواش أن الوزارة ستقر قريباً العديد من التعديلات الجديدة بعد الانتهاء من إعادة تقييم كل التشريعات الإعلامية، إضافة إلى مشاريع القوانين التي تقدم بها أعضاء مجلس الأمة بهذا الصدد.
وقال لـ القبس: «إن هذه الخطوة تأتي حرصاً من الحكومة على تقييم العمل والمثالب والسلبيات لهذه القوانين التي طُبق بعضها لأكثر من 10 سنوات، وتقديم أهم الآليات لتطويرها بما يصب في حرية الرأي والتعبير».
وأشار إلى أن الهدف من إعادة التقييم هو المزيد من الحريات ودعم حركة التأليف والنشر وإعادة النظر في المواد التي تحتاج تنقيحاً وتطويراً بعد تطبيقها، وإضافة مواد جديدة لها تسهم في دعم الإعلام الكويتي في جميع وسائله وأنواعه.
وكشف أن التصوُّر النهائي سيكون أمام وزير الإعلام خلال شهر تمهيداً لعرضه على مجلس الوزراء ليأخذ مجرَيَيه التشريعي والتنفيذي.

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم

الصعود لأعلى